القائمة الرئيسية

الصفحات

 كيف تحدد وضعية نومك شخصيتك؟



وجدنا في nadakit ، اختباراً بسيطاً يمكنه كشف الكثير عن كينونتك. إنه اختبار شديد الوضوح ولا يحتمل التأويلات، ما عليك سوى معاينة الصورة أدناه واختيار الوضعية التي تنام عليها في غالب الأوقات، ثم تدبري الوصف الذي يقابلها.


How does your sleep position determine your personality?


  1. إن كنت لا تستطيعين النوم بدون توجيه ركبتيك إلى الخارج وأنت على جنبك، فأنت إنسانة هادئة ومحل ثقة. ليس من السهل إهانتك، ولا تخشين المستقبل. ابتسامتك تبهج أكثر صباحات الشتاء بؤساً، ويمكنك التأقلم دون مشاكل مع كل التغييرات التي يمكن أن تحدث في حياتك.
  2. إن كنت تنامين غالباً في وضعية الجنين، فأنت تشعرين بحاجة لفهمك والتعاطف معك وحمايتك. التكوّر بهذه الطريقة محاولة منك لتبعدي نفسك عن المشاكل التي تواجهينها من حولك. أفضل مخرج لمواهبك وقدراتك هو الرسم، أو تعلم الرقص، أو الكتابة في المدوّنات.
  3. إن كنت تنامين مستلقية على بطنك مع فرد ذراعيك وساقيك، فأنت قائدة. كما أنك مندفعة ومبادرة، وتحرصين على النظام في حياتك الشخصية والمهنية. على الراجح أنك تحبين التخطيط لكل شيء مسبقاً ولست من هواة المفاجآت. قدرتك على المثابرة وحسّك العالي من المسؤولية من أهم الصفات التي ستعينك على تحقيق النجاح.
  4. إن كنت تنامين على ظهرك، فالغالب أنك شخص إيجابيّ محب للحياة، ومعتادة على أن تكوني مركز الاهتمام، كما أنك تحبين الرفقة الجيدة. أنت عنيدة ومثابرة، ولكن بطريقة عقلانية، وتفضلين قول الحقيقة على الدوام. يتمتع من ينامون بهذه الوضعية بشخصيات قوية للغاية.
  5. إن كنت تنامين مثل جنديّ متأهب، مستلقية على ظهرك وذراعاك ممدودتان على جانبيك، فأنت على الأرجح تحسنين التأقلم، وتعرفين أهدافك في الحياة، وتسعين جاهداً لتحقيقها. يمكن أن تكوني صارمة ومتحاذقة ومتطلبة، لكنك تضعين معايير عالية لنفسك قبل الآخرين.
  6. إن كنت تنامين على هيئة طائر البلشون بساق مرفوعة، فيحتمل أن شخصيتك متقلبة لا يمكن توقعها، وهذا ما يجذبك نحو المغامرات بأنواعها، ويغيّر من مزاجك بسرعة تسبب الحيرة لمن هم حولك. كثيراً ما تواجهين صعوبة في أن تكوني حازمة واتخاذ قرارك. وتميلين عموماً في حياتك الشخصية والمهنية إلى تفضيل الاستقرار والسلام والهدوء والإتقان.
وإن كنت تنامين في وضعيات متعددة وليس واحدة بعينها، فتلك علامة على أن شخصيتك متعددة الأبعاد وعميقة المكنونات لدرجة أنك أنت نفسك لا تستوعبينها بالكامل.

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات